العدد : ١٦٨٤٢ - الجمعة ٠٣ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٢ - الجمعة ٠٣ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٥هـ

الخليج الطبي

إنضمام الدكتورة خاتون علي استشارية طب وجراحة العيون لدار العيون

الثلاثاء ٢٠ فبراير ٢٠٢٤ - 02:00

تعلن الدكتورة خاتون علي استشاري أول طب وجراحة العيون عن انضمامها إلى أسرة دار العيون .The eye infirmary
الدكتورة خاتون تتمتع بخبرة تمتد إلى ١٨ عاما ،متخصصة في الجلوكوما والماء الأبيض وعمليات تصحیح النظر.

لماذا دار العيون؟

تقف عيادة دار العيون في طليعة الرعاية المتقدمة للعيون في البحرين، وتشتهر بتقنياتهاالحديثة والتزامها الثابت برعاية المرضى.ويعتبر الدكتور سعد آل خليفة هو القوة الدافعة وراء النجاح، يقود فريقًا من المحترفين المتفانين.

 تعرف على الدكتور سعد آل خليفة
الدكتور سعد آل خليفة رئيس ومالك دارالعيون، استشاري أول في جراحة إعتام عدسة العين، وعمليات تصحيح النظر وجراحة الشبكية والجسم الزجاجي. إن رؤيته للتميز والالتزام بالابتكار جعلت من دار العيون مركزًا رائدًا للعناية الشاملة بالعيون.

وصرحت الدكتورة خاتون ل "الخلیج الطبي" أنها لبت الدعوة الكريمة من المركز لتكون استشاریة متخصصة في الجلوكوما وجزءا من مشروع التوسع وافتتاح لفروع أخرى.

وأعربت الدكتورة عن سعادتھا في الانضمام لأسرة دار العیون وعن استعدادھا للعمل مع الفريق الطبي المتميز، بما في ذلك الرئيس والمالك المحترم الدكتور سعد آل خلیفة. وأكدت على أن المركز مجھز بأحدث معدات وتقنیات التشخیص التي تحقق أعلى مستویات العلاج ومنھا على سبیل المثال، تشخیص الجلوكوما بتقنیة اللیزر لتصویر عصب العین وأحدث جھاز فحص للمجال البصري ،كما تتوفر أیضا جمیع مسارات علاج ضغط العین والجلوكوما من القطرات و تقنية الليزر وعمليات الجلوكوما الحدیثة طفیفة التوغل وكذلك العملیات الجراحیة للحالات المتقدمة، وعلى صعید الماء الأبیض یتم بأحدث التقنیات والأجھزة مع زراعة العدسات المتقدمة لتصحیح العیوب الانكساریة والتخلص من النظارات.

إضافة إلى ذلك فإن مركز دار العيون يعد رائدا في عمليات تصحيح النظر فالدكتور سعد هو الأول في البحرين من بدأ تقنية السمايل ،إضافة إلى توفر جهاز wave light excimer ليزر المتطور.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا