العدد : ١٦٨٣٧ - الأحد ٢٨ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٣٧ - الأحد ٢٨ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ شوّال ١٤٤٥هـ

عربية ودولية

المسجد النبوي يستقبل أكثر من 6 ملايين مصل خلال الأسبوع الماضي

الأحد ٢٥ فبراير ٢٠٢٤ - 12:57

 استقبل المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي 6 ملايين و247 زائراً، للصلاة في المسجد النبوي، والروضة الشريفة، وسط جهود تنظيمية وإرشادية تبذلها الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لخدمتهم ورعايتهم.

 

وأكدت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وفقًا لوكالة الأنباء السعودية (واس)، تهيئة كافة الخدمات للمصلين والزائرين من خلال جميع إداراتها لتوفير سبل الراحة لهم ليؤدوا عبادتهم بكل يسر، حيث نظمت وسهلت دخول أكثر من (647790) زائراً للسلام على الرسول عليه الصلاة والسلام، إضافة إلى (298397) مصلياً بالروضة الشريفة.

 

وأشارت إلى أن 16 ألفًا و506 من كبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة استفادوا من الخدمات المخصّصة لهم خلال الأسبوع الماضي، كما بلغ عدد المستفيدين من خدمات التواصل بعدة لغات 147 ألفًا و 735 زائرًا من جنسيات مختلفة، فيما استفاد 12 ألفًا و205 أشخاص من خدمة المكتبات، في حين استقبلت المعارض والمتاحف 5456 مستفيداً، كما قُدم 146 ألفًا و429 إهداءً منوعًا للزائرين والزائرات، إضافة إلى 11 ألفًا و490 خدمة إرشاد وتوجيه عبر الرقم الموحّد وقنوات التواصل، ضمن الخدمات المتاحة للعناية بالمصلين في المسجد النبوي.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا