العدد : ١٦٨٥٩ - الاثنين ٢٠ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٢ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٩ - الاثنين ٢٠ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٢ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

عربية ودولية

انطلاق أعمال اليوم الثالث للقمة العالمية للحكومات في دبي

الأربعاء ١٤ فبراير ٢٠٢٤ - 14:49

تواصل القمة العالمية للحكومات 2024 أعمال يومها الثالث في دبي تحت شعار "استشراف حكومات المستقبل" بمشاركة إقليمية ودولية واسعة.

 

وتشهد القمة في يومها الثالث والختامي، الذي انطلق اليوم، مشاركة عدد من رؤساء الدول و الحكومات من بينهم، "ناريندرا مودي" رئيس وزراء جمهورية الهند الذي يتحدث خلال جلسة رئيسية للدولة ضيف شرف القمة، فيما يتحدث خلال جلسة رئيسية من القمة العالمية للحكومات "فوستان آرشانج تواديرا" رئيس جمهورية أفريقيا الوسطى.

 

كما تشهد القمة جلسة خاصة يتحدث خلالها الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الإماراتي، كما يستضيف اليوم الثالث حوارًا مع عبد الحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الليبية، فيما يشارك "ديفيد سينجه" رئيس وزراء جمهورية سيراليون في جلسة بعنوان "كيف نجعل التمكين الإنساني أساسًا للتطور الحضاري؟".

 

ويشهد اليوم الثالث عددًا من الجلسات منها جلسة بعنوان "مدن الفرص"، وجلسة "تاريخ العالم في 20 دقيقة"، وجلسة "كيف نقرب المسافات بين الذكاء الاصطناعي والمجتمعات؟"، كما تلقي أمينة محمد نائب الأمين العام للأمم المتحدة كلمة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا