العدد : ١٦٨٤٧ - الأربعاء ٠٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٩ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٧ - الأربعاء ٠٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٩ شوّال ١٤٤٥هـ

عربية ودولية

البرلمان العربي يعزي البحرين والإمارات في شهداء الواجب إثر الاعتداء الإرهابي في الصومال

الأحد ١١ فبراير ٢٠٢٤ - 19:23

 أعرب عادل عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، عن خالص تعازيه وصادق المواساة لمملكة البحرين و لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وبرلمانا وشعبا، في استشهاد ضابط من قوة دفاع البحرين، واستشهاد 3 من منتسبي القوات المسلحة الإماراتية إثر تعرضهم لعمل إرهابي في جمهورية الصومال، أثناء أدائهم مهام تدريبية .

وأدان رئيس البرلمان العربي، الأعمال الإرهابية التي تطال الأبرياء، مؤكدا أن هذه الأعمال الإرهابية تتنافى مع تعاليم الإسلام السمحة وكافة الشرائع السماوية والقوانين والأعراف الدولية، داعيا المجتمع الدولي إلى ضرورة حشد الجهود من أجل القضاء على الإرهاب في جمهورية الصومال واجتثاثه من جذوره.

وعبر العسومي عن تقديره للجهود التي تبذلها قوة دفاع البحرين والقوات المسلحة الإماراتية من تضحيات للحفاظ على الأمن والاستقرار الدوليين، ومكافحة الإرهاب، مؤكدا وقوف البرلمان العربي وتضامنه التام مع مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة في هذا المصاب الأليم، ومقدما أحر التعازي لأهالي الشهداء وذويهم، سائلا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن يمن بالشفاء العاجل على المصابين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا