العدد : ١٦٨٤٥ - الاثنين ٠٦ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٧ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٥ - الاثنين ٠٦ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٧ شوّال ١٤٤٥هـ

عربية ودولية

وزير العمل يلتقي المدير العام للمكتب التنفيذي لوزراء العمل والشؤون الاجتماعية الخليجي

الاثنين ٠٥ فبراير ٢٠٢٤ - 13:22

التقى جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل، محمد بن حسن العبيدلي المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ومجلس وزراء الشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بمناسبة تسلم مهام عمله.   
 
وفي بداية اللقاء، رحب حميدان بالسيد العبيدلي، مقدمًا له التهنئة بمناسبة الثقة التي حظي بها من أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، لاختياره في هذا المنصب، متمنيًا له طيب الإقامة في مملكة البحرين والتوفيق والنجاح في مهام عمله لتعزيز العمل الخليجي المشترك والانطلاق به إلى آفاق رحبة للمساهمة في تحقيق تطلعات قادة دول المجلس وما تصبو إليه شعوبه من تكامل وتعاون تنعكس على مختلف المسارات خاصة أسواق العمل الخليجية وتطويرها والبناء على ما تحقق من إنجازات على صعيد وحدة النظم والتشريعات والتنسيق في المحافل الدولية. 
 
وقد اطلع وزير العمل، المدير العام للمكتب التنفيذي، على تجربة مملكة البحرين في تطوير سوق العمل والمشاريع والمبادرات الهادفة إلى تعزيز توظيف المواطنين والمبادرات التي تطلقها في مجال تنمية الموارد البشرية، مؤكدًا أن المملكة تضع كل التسهيلات والإمكانات لتيسير عمل المكتب للقيام بدوره على أكمل وجه. 
 
من جانبه، ثمن محمد العبيدلي، دور مملكة البحرين في تعزيز العمل الخليجي المشترك، منوهًا بتجربة مملكة البحرين على صعيد تطوير سوق العمل وتنمية الموارد البشرية، لافتًا إلى أنه وبالتعاون مع المسؤولين سيعمل على توظيف كافة الإمكانات لتطوير عمل المكتب وبما يحقق طموحات أبناء دول المجلس في ترسيخ التكامل بين الدول الأعضاء في المجال العمالي.
 
وتحتضن مملكة البحرين مكتب وزراء العمل والشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية منذ العام 1978، ويعد أحد أذرع الأمانة العامة لمجلس التعاون الداعمة لمسيرة العمل الخليجي المشترك.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا