العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

رئيس الأمن العام يشهد تخريج 1022 ضابطًا وفردًا شاركوا في دورات تدريبية نظمتها إدارة المراسم وحماية الشخصيات ضمن خطتها التدريبية

الأربعاء ١٧ يناير ٢٠٢٤ - 17:23

حضر الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام، اليوم، حفل تخريج 1022 ضابطًا وضابط صف وفرد من مختلف إدارات وزارة الداخلية وقوة دفاع البحرين والحرس الوطني وجهاز المخابرات الوطني والذين شاركوا في سلسلة من الدورات التدريبية التي نظمتها إدارة المراسم وحماية الشخصيات، والمدرجة ضمن خطتها التدريبية.

وأكد رئيس الأمن العام أن تنظيم هذه الدورات ، يأتي ضمن توجيهات واهتمام وزير الداخلية بهدف الارتقاء بأداء منتسبي وزارة الداخلية  مؤكدًا أهمية هذه الدورات لما لها من أهداف وغايات إيجابية تسهم في أداء المهام والواجبات بكفاءة.

وأوضح أن هذه الدورات تهدف إلى تطوير المهارات وتبادل الخبرات الأمنية سعيًا للوصول لأعلى مستويات الجودة والكفاءة، معربًا عن شكره وتقديره للقائمين على عملية التنظيم وسعيهم لتطوير القدرات بما يسهم في زيادة فاعلية الأداء لمنسوبي الأجهزة الأمنية.

وأشار إلى أهمية استمرار التطوير والاهتمام بمعايير جودة التدريب في كل ما تقدمه الوزارة من برامج تعليمية وتدريبية، بما يضمن إعداد وتخريج رجل الشرطة وفق أسلوب علمي وتدريبي متطور يجعله قادرًا على التعامل مع كافة التحديات.

من جهته، اكد العقيد علي حمد العريفي مدير إدارة المراسم وحماية الشخصيات، حرص الإدارة على الاهتمام بالجانب التدريبي في شتى المجالات والتخصصات، مشيرًا الى أن هذه الدورات تؤدي دورًا محوريًا في صقل مهارات الضباط وضباط الصف والأفراد ورفع كفاءتهم للارتقاء بالأداء وتحقيق الأهداف المنشودة.

وفي ختام الحفل، قام رئيس الأمن العام بتوزيع الشهادات على المشاركين.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا