العدد : ١٦٨٥٨ - الأحد ١٩ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٨ - الأحد ١٩ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

المجتمع

وفد من غرفة التجارة بهونغ كونغ يطلع على تجربة مركز الابتكار السحابي بجامعة البحرين

الاثنين ٠٦ مايو ٢٠٢٤ - 11:32

قام وفد من غرفة التجارة العامة بهونغ كونغ وجمعية هونغ كونغ البحرين للأعمال بزيارة إلى مركز الابتكار السحابي بجامعة البحرين، اطلع خلالها على ما يقدمه المركز من حلول مبتكرة لمختلف القطاعات، وأهم الخدمات التي يستفيد منها الطلبة في حل المشكلات وتصميم المشاريع.

 

واستمع الوفد إلى شرح مفصل من الدكتورة حصة جاسم الجنيد عميدة كلية تقنية المعلومات في الجامعة، ونضال الباشا مدير الابتكار في شركة "أمازون" عن رؤية المركز وأهدافه، وأهم المنجزات التي حققها، وخططه وتطلعاته المستقبلية،

 

كما استمع أعضاء الوفد إلى طلبة من كلية تقنية المعلومات بشأن ثلاثة مشروعات مبتكرة في المجالات التقنية، مشيدًا الوفد بتجربة مملكة البحرين في مجال الابتكار. 

 

ويسعى مركز الابتكار السحابي بجامعة البحرين إلى تسريع عملية التحول الرقمي في القطاع العام بالبحرين، وفي جميع أنحاء المنطقة، وذلك من خلال العمل مع المؤسسات، لاستخدام التقنيات المتقدمة والحوسبة السحابية، وإيجاد حلول مبتكرة ومتوافقة مع الثورة الصناعية الرابعة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا