العدد : ١٦٩٧٨ - الاثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٣ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٧٨ - الاثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٣ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير التعليم العالي والبحث العلمي بجمهورية مصر العربية يبحث مع سفيرة مملكة البحرين في القاهرة سبل تعزيز التعاون المُشترك

الأحد ١٠ مارس ٢٠٢٤ - 16:42

التقى الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي بجمهورية مصر العربية، اليوم، فوزية بنت عبد الله زينل، سفيرة مملكة البحرين في القاهرة المندوبة الدائمة لدى جامعة الدول العربية.

 

‎وفي بداية اللقاء، أعربت السفيرة فوزية بنت عبد الله زينل عن الشكر لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي لدعمها المستمر للطلاب البحرينيين الدارسين بالجامعات بمصر، مؤكدة حرص مملكة البحرين على زيادة سبل التعاون بين الجانبين في ظل العلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين.

 

‎من جانبه، نوه الدكتور محمد أيمن عاشور بقوة ومتانة العلاقات المُتميزة التي تجمع بين البلدين لاسيما في مجال التعاون العلمي والثقافي، مؤكدًا على تقديم كافة أوجه الدعم للدارسين البحرينيين بالجامعات المصرية، وتذليل كافة العقبات التي تواجههم خلال فترة دراستهم بالجامعات والمعاهد المصرية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا