العدد : ١٦٩٧٨ - الاثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٣ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٧٨ - الاثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٣ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

تابع سباق بطولة سموه للإسطبلات الخاصة والسباق الدولي.. ناصر بن حمد: مستويات بارزة للفرسان ونهنئ الفائزين بالمراكز الأولى

السبت ٠٩ مارس ٢٠٢٤ - 16:51

بحضور ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، أقيمت بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لسباقات القدرة الدولية والمحلية والإسطبلات الخاصة، بتنظيم من الاتحاد الملكي البحريني للفروسية وسباقات القدرة، وذلك في قرية البحرين الدولية للقدرة بمشاركة واسعة.

 

وحرص سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على متابعة مراحل سباق الاسطبلات الخاصة والسباق الدولي لمسافة 120 كم، حيث ساهمت متابعة وتوجيهات سموه بإعطاء الفرسان حافزا كبيرا لتقديم أفضل المستويات، خصوصا أن توجيهات سموه تعتبر نبراسا للفرسان وحافزا لكسب الخبرة.

 

وبهذه المناسبة؛ أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن المستويات البارزة التي شهدتها البطولة تعكس مكانة القدرة البحرينية ومراحل تطورها ووصولها إلى أعلى المستويات، لاسيما أن البطولات التي ينظمها الاتحاد الملكي البحريني للفروسية وسباقات القدرة تعتبر بوابة للتألق في الاستحقاقات الخارجية.

 

وأشار سموه إلى أن الاتحاد يجني ثمار الخطة الطموحة التي يسير عليها في تهيئة الأجواء المثالية للفرسان، خصوصا من فئة الشباب الذين يسيرون بخطى ثابتة نحو مواصلة التألق وازدهار القدرة البحرينية، مشيداً سموه بالعطاء البارز لكافة المشاركين في البطولة.

 

وهنأ سموه الفرسان الفائزين بالمراكز الأولى في سباق الاسطبلات الخاصة، مبينا سموه إلى أن الاسطبلات الخاصة تمتلك امكانيات عالية وتؤكد سيرها في الطريق السليم نحو بقاء القدرة البحرينية دائما في المقدمة.

 

عيسى بن عبدالله يشيد بدعم ناصر بن حمد

 

من جانبه، أعرب سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي البحريني للفروسية وسباقات القدرة، عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على دعم سموه المتواصل والذي أسهم بارتقاء القدرة البحرينية ووصولها إلى مستويات مرموقة على مستوى العالم، مبينا سموه إلى أن هذا الدعم يشكل حافزا كبيرا للاتحاد في مواصلة تحقيق الأهداف المرجوة.

 

وأشاد سموه بالمستويات البارزة التي شهدتها البطولة في كافة السباقات والتي تشكل حافزا لمواصلة توفير كافة الاحتياجات للاسطبلات والفرسان والحرص دائما على المحافظة بالقاعدة المتينة التي تمتلكها القدرة البحرينية، مقدما سموه التهاني لكافة الفرسان الفائزين بالمراكز الأولى.

 

 

 

تتويج الأبطال

 

هذا وتوج سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة، رئيس الاتحاد الملكي البحريني للفروسية وسباقات القدرة، الفرسان الفائزين بالمراكز الأولى في سباق الاسطبلات الخاصة لمسافة 120 كم، حيث حازت على المركز الأول الفارسة الشيخة نجلاء بنت سلمان آل خليفة من اسطبل الصافنات، فيما فاز بالمركز الثاني الفارس أحمد خالد الذوادي من اسطبل RM، والمركز الثالث من نصيب الفارس حمد اسماعيل البلوشي من اسطبل الأجيال.

 

وجاء فوز الشيخة نجلاء بنت سلمان آل خليفة بالمركز الأول بعد أن أنهت السباق بزمن وقدره (4 ساعات و31 دقيقة و54 ثانية)، فيما أنهى حمد خالد الذوادي السباق بزمن وقدره (4 ساعات و39 دقيقة و9 ثوان)، والفارس حمد اسماعيل البلوشي أنهى السباق بزمن وقدره (4 ساعات و42 دقيقة و18 ثانية).

 

 

 

صدارة السباق الدولي

 

وتصدر فريق الزعيم السباق الدولي لمسافة 120 كم، حيث جاءت الفارسة الشيخة شيا الشادين بنت سلمان آل خليفة في الصدارة، ثم زملائها في الفريق معيوف الرميحي وجابر بدر ثانيا وثالثا.

 

 

 

سعادة لا توصف

 

أعربت الفارسة الشيخة نجلاء بنت سلمان آل خليفة عن سعادتها الكبيرة بفوزها بلقب بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لسباق الاسطبلات الخاصة لمسافة 120 كم، مؤكدة أن هذا التتويج ثمرة توجيهات ودعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لكافة الفرسان وحرص سموه الدائم على تقديم التوجيهات والمتابعة للفرسان.

 

وأشارت إلى ان مراحل السباق كانت صعبة وقوية في ظل المنافسة القوية والمفتوحة بين الفرسان المشاركين والذين بذلوا جهوداً كبيرة لتحقيق النتائج الايجابية، وقالت: "شهد السباق سرعات عالية وتقلبات واسعة في المراكز، تمكنت من ترجمة الخطة الفنية التي دخلنا بها السباق، والتي وضعها الجهاز الفني بقيادة الوالد العزيز الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة والذي لعب دورا مؤثرا بتحقيق هذا الفوز عبر المتابعة المستمرة".

 

وأضافت "أقدم شكري لكافة أفراد اسطبل الصافنات، لقد عملنا لهذه البطولة منذ وقت طويل، والحمد لله تمكنا من التتويج باللقب الغالي".

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا