العدد : ١٦٩٧٨ - الاثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٣ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٧٨ - الاثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٣ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير الداخلية يشهد ختام بطولة الوزارة للرماية الأولمبية في دورتها الخامسة ويكرم الفائزين

السبت ٠٩ مارس ٢٠٢٤ - 16:38

 شهد الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وزير الداخلية، اليوم السبت، ختام بطولة وزارة الداخلية للرماية الأولمبية في دورتها الخامسة، والتي نظمها الاتحاد الرياضي للأمن العام بالتعاون مع الاتحاد البحريني للرماية، بحضور الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة، الرئيس الفخري للاتحاد الآسيوي للرماية، والشيخ سلمان بن خالد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للرماية، والفريق طار الحسن رئيس الأمن العام، سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، محافظ المحافظة الجنوبية، والشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية، سمو الشيخ خليفة بن سلمان ال خليفة وكيل وزارة العمل رئيس رماية الشوزن بالاتحاد البحريني للرماية.

 

وبهذه المناسبة؛ أكد وزير الداخلية أن رياضة الرماية ذات خصوصية تاريخية وتتطلب مهارات واشتراطات محددة في الرماة، منها التركيز والقوة والدقة، ولذلك فإننا نعمل على تشجيعها والتوسع فيها، معربا عن شكره وتقديره لرئيس الاتحاد البحريني للرماية على دوره المتميز في إنجاح البطولة، والتي شاركت فيها كذلك قوة دفاع البحرين والحرس الوطني.

 

وفي كلمته التي ألقاها خلال مراسم تتويج الفائزين؛ رفع العميد خالد الخياط رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام، باسمه وبالنيابة عن منتسبي الاتحاد، أصدق التهاني والتبريكات لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة  ، بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالته مقاليد الحكم.

 

وأشار إلى أن تنظيم البطولة يأتي تنفيذا لتعليمات وزير الداخلية وحرصه على النهوض بالعمل الرياضي في كافة مجالاته لتأتي رياضة الرماية كمثال حي على هذا الدعم .

 

وقد تفضل وزير الداخلية ورئيس الاتحاد البحريني للرماية بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقات الرماية، وهي؛ مسابقة البندقة 10 متر هوائي، مسابقة المسدس 10 متر هوائي، مسابقة البندقية 50 متر3 أوضاع، مسابقة الشوزن، ومسابقة القوس والسهم. حيث هنأ الوزير الفائزين متمنيا لهم مزيدا من التوفيق والنجاح في المسابقات والبطولات المقبلة، ومشيدا بالمستوى التنظيمي المتميز والروح الرياضية والمنافسة الشريفة بين الرماة المشاركين.

 

بعدها قام الوزير يرافقه الحضور بجولة في معرض الإنجازات والأسلحة القديمة، والذي يأتي تجسيدا لما حققه الاتحاد البحريني للرماية، كما اطلع على التجهيزات القائمة والأسلحة والمستلزمات والمعدات الخاصة بفرق الرماية، مشيدا بما يحمله المعرض من مضامين تاريخية في مجال الرماية، والوصول إلى هذا المستوى المتميز من الإنجازات في مجال تطوير هذه الرياضة الأصيلة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا