العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

المال و الاقتصاد

مؤتمر الاتحاد الدولي لجمعيات وكلاء الشحن يبحث في دبي تحديات سلاسل التوريد

الأربعاء ٠٦ مارس ٢٠٢٤ - 09:50

تتواصل اليوم الأربعاء أعمال مؤتمر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا للاتحاد الدولي لجمعيات وكلاء الشحن "فياتا" الذي يقام على مدي يومين بإمارة دبي تحت شعار "التواصل والمرونة والاستدامة في سلاسل التوريد والتجارة العالمية"، وبحضور أكثر من 600 مشارك.

 

وشهد اليوم الأول للمؤتمر يوم أمس، وفقًا لوكالة أنباء الإمارات (وام)، مناقشة التحديات التي تواجه التجارة الدولية في ظل الظروف الراهنة، وبناء استراتيجيات لسوق الخدمات اللوجستية المزدهرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، التي تبلغ قيمتها حاليا 163.57 مليار دولار، ويتوقع نموها إلى 222.63 مليار دولار بحلول العام 2029.

 

كما شهد حلقات نقاش عن تطور قطاع الخدمات اللوجستية في المنطقة تحت شعار "نظرة عامة على سوق دول مجلس التعاون والفرص ومجالات النمو".

 

وسلط المؤتمر الضوء على أحدث المبادرات في مجال الخدمات اللوجستية، بما في ذلك التطورات في التحول الرقمي وتنفيذ برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد الذي تنفذه جمارك دبي.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا