العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

المال و الاقتصاد

إنفستكورب تنظم «برنامج القيادة 2024» في باريس

الأربعاء ٠٦ مارس ٢٠٢٤ - 02:00

اختتمت انفستكورب، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، برنامج القيادة 2024 بالشراكة مع المدرسة العليا للتجارة في باريس (HEC Paris). 

تم تصميم البرنامج لتعزيز النمو والابتكار، وتمكين قادة الأعمال الشباب وتزويدهم بالأدوات اللازمة للتفوق في مجالات تخصصهم. كما أتاح للمشاركين الفرصة للتواصل مع مجموعة متنوعة من أقرانهم، وتبادل المعرفة، واكتساب خبرات جديدة. شارك في البرنامج 50 من القادة الشباب من دول مجلس التعاون الخليجي وتناولت ورش العمل والجلسات التفاعلية مواضيع مثل الذكاء الاصطناعي والتعامل مع تعقيدات الشركات العائلية ونماذج الأعمال المتطورة. ومن خلال المناقشات المعمّقة، استكشف الحضور وجهات نظر متنوعة واكتسبوا المعرفة العملية الأساسية لتحقيق النجاح في مجالات تخصصهم.

في المناسبة، قال محمد العارضي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة انفستكورب: إن انفستكورب ملتزمة بتمكين قادة الأعمال الشباب. ففي بيئة الاعمال الديناميكية اليوم، أصبحت الحاجة إلى القيادة المتكيفة والمتطلعة إلى المستقبل أكثر أهمية من أي وقت مضى. ونحن نؤمن إيمانًا راسخًا بقوة التعليم والإرشاد لإحداث تغيير إيجابي في عالم الاعمال».

وأضاف: «نحن فخورون بشراكتنا مع إحدى المؤسسات المرموقة في العالم، أعني بها المدرسة العليا للتجارة في باريس HEC Paris. وقد أثرت HEC Paris هذا البرنامج برصيد كبير من التجربة والخبرة».

أطلقت انفستكورب برنامج القيادة عام 2015، ومنذ ذلك الحين، أتاح البرنامج للجيل الجديد من القادة الشباب منتدى للتعرف على الاقتصاد العالمي المتغير، واكتساب مهارات القيادة والابتكار في الإدارة. ويعاون البرنامج قادة الفكر في مجال الأعمال والاقتصاد، مع جداول أعمال تضعها المراكز الأكاديمية العالمية الرائدة. وقد أبرمت انفستكورب شراكات مع سبع من أفضل عشر كليات لإدارة الأعمال في أوروبا.

تشتهر المدرسة العليا للتجارةHEC Paris  التي أُسست عام 1881، بأنها واحدة من كليات إدارة الأعمال الرائدة في العالم، وتتفوق في البحث والتعليم في علوم الإدارة. وقد حصلت على أعلى التصنيفات في برامج مختلفة من جانب صحيفة فاينانشيال تايمز، بما في ذلك المركز الأول في أوروبا في تصنيف كليات إدارة الأعمال الأوروبية لعام 2023.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا