العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٢ - الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

المال و الاقتصاد

مؤشر معاملات (AFS) يكشف: 66% زيادة فــــــي الإنفاق خلال سباق جائزة البحرين للفورمولا

الأربعاء ٠٦ مارس ٢٠٢٤ - 02:00

حقق سباق جائزة البحرين الكبرى الافتتاحي لموسم الفورمولا 1 والذي أُقيم نهاية هذا الأسبوع، إلى زيادة كبيرة في الإنفاق. حيث كشفت البيانات في مؤشر المعاملات السنوي الذي تنشره شركة الخدمات المالية العربية (AFS)، المزود الرائد لحلول الدفع الرقمية وأداة تمكين التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، مقارنة بين هذا العام والذي مضى، مسجلاً زيادة إجمالية بنسبة 66% في الإنفاق خلال أسبوع الفورمولا 1. وتشمل هذه الزيادة أيضًا إرتفاع بنسبة 78٪ في الإنفاق الدولي حيث احتفل السباق بالذكرى العشرين لانطلاقته في مملكة البحرين هذا العام، وحقق نجاح باهر في اكتساب جاذبية عالمية أكبر.

وعلق سامر سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات المالية العربية (AFS): “إن سباق جائزة البحرين الكبرى يعتبر محط أنظار المقيمين والزوار الدوليين. حيث تُظهر بيانات مؤشر معاملات شركة الخدمات المالية العربية ارتفاعًا حادًا في الإنفاق بواسطة البطاقات الصادرة من الخارج خلال أسبوع السباق، مما يسلط الضوء على التأثير الاقتصادي الإيجابي الكبير لهذا الحدث

وقد ارتفع العدد الإجمالي للمعاملات، حيث ساهم في هذا النمو قدوم الزوار من دولة قطر وسنغافورة  وسلطنة عمان ودولة الكويت والولايات المتحدة الأمريكية على وجه الخصوص. وبالإضافة إلى الارتفاع الإجمالي، حافظ الزوار السعوديون على صدارتهم كأكثر الزوار إنفاقاً في أسبوع السباق من حيث القيمة، يليهم الزوار من الولايات المتحدة الأمريكية، ودولة الكويت، ودولة قطر، والإمارات العربية المتحدة.

الجدير بالذكر أن شركة الخدمات المالية العربية مرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي، ومملوكة بالأغلبية للمؤسسة العربية المصرفية ABC. وتفتخر الشركة بالعديد من خدمات وحلول الدفع الرقمية الشاملة، والتي تمتد لمعالجة بطاقات الخصم والائتمان والبطاقات الإسلامية، وخدمات اكتساب التاجر، والتكنولوجيا المالية، ومجموعة من أحدث الخدمات ذات القيمة المضافة المتطورة. ولديها مكاتب ومراكز بيانات في كل من مملكة البحرين، وجمهورية مصرالعربية وسلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة. ومن خلال توفير حلول دفع عالية الجودة والموثوق بها من قِبل الشركات، فقد أدت إسهامات شركة الخدمات المالية العربية المتواصلة في ابتكار الخدمات المالية إلى جعلها قوة دافعة في السوق حيث تقدم مجموعة واسعة من حلول الدفع بما في ذلك مركز الخدمات المصرفية المفتوحة، والمحافظ الرقمية الشهيرة، وخدمات اكتساب التجار الرائدة في السوق، وحل الرواتب الرقمية ومراكز الاتصال العالمية وغيرها من الخدمات.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا