الأهالي وقعوا وثيقة التأييد والولاء في مجلس الوجيه يوسف الغتم وسط حضور كبير يجسد وحدة الصف الوطني

تغطية: فاضل منسي
تصوير- محمد عبدالله
شهد مجلس الوجيه يوسف الغتم بمنطقة العكر حضوراً لافتاً وتوافداً كبيراً من أهالي المنطقة الذين شاركوا في توقيع وثيقة العهد والولاء، تأكيداً لعمق الانتماء الوطني وتجديداً للعهد بالوفاء والإخلاص لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله.
وعكست المشاركة الواسعة من أهالي العكر صورة وطنية مشرّفة جسدت تلاحم أبناء البحرين ووحدة صفهم خلف قيادتهم الحكيمة، حيث توافد المواطنون من مختلف الأعمار للمشاركة في هذه المناسبة الوطنية التي عبرت عن مشاعر المحبة والاعتزاز بالوطن وقيادته. وأكد الحضور أن وثيقة العهد والولاء تمثل رسالة وفاء صادقة وتجسيداً لما يحمله أبناء البحرين من تقدير واعتزاز بقيادتهم الرشيدة، مشيرين إلى أن الولاء للوطن وقيادته نهج ثابت ومتأصل في نفوس المواطنين، ويزداد رسوخاً مع ما تشهده المملكة من تقدم وازدهار في مختلف المجالات. وأوضح المشاركون أن ما تحقق للبحرين من أمن واستقرار وتنمية شاملة هو ثمرة للرؤية الحكيمة لجلالة الملك المعظم والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، الأمر الذي عزز من مكانة المملكة ورسخ مكتسباتها الوطنية.
وشهد المجلس أجواء وطنية مفعمة بالمحبة والانتماء، حيث تبادل الأهالي عبارات الولاء والفخر بالوطن، مؤكدين أن البحرين ستبقى قوية بأبنائها ووحدتهم والتفافهم حول قيادتهم، وأن هذه الوثيقة تعكس مشاعر صادقة نابعة من القلب تجاه الوطن وقيادته. واختتمت الفعالية بالتأكيد أن أبناء منطقة العكر سيواصلون الوقوف صفاً واحداً خلف قيادتهم الحكيمة، محافظين على نهج الوفاء والانتماء الذي عُرف به أبناء البحرين عبر الأجيال، ومجددين العهد على مواصلة العمل من أجل رفعة الوطن وتقدمه وازدهاره.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك