استقبل الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة بريجيت فورنير المستشار الأمني بسفارة كندا المعتمدة لدى المملكة، والوفد المرافق لها. وخلال اللقاء تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، في مقدمتها خطط إدارة الطوارئ والأزمات، إلى جانب استعراض فرص التعاون والتنسيق المشترك في المجالات ذات الصلة، بما يسهم في تعزيز تبادل الخبرات ودعم الجهود الرامية إلى تطوير آليات العمل وتحقيق الأهداف المشتركة.
من جانبها، أعربت بريجيت فورنير عن شكرها وتقديرها لوكيل الوزارة على حفاوة الاستقبال، مؤكدة أهمية مواصلة التعاون والتنسيق المشترك بما يخدم المصالح والأهداف المشتركة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك