قام سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بزيارة ميدانية لتفقد مشروع تطوير شارع 96 بالمحافظة الجنوبية، وذلك بحضور عبدالله إبراهيم عبداللطيف رئيس مجلس بلدي المنطقة الجنوبية، والعميد حمد محمد الخياط نائب المحافظ، والمهندس حمد بدو مدير إدارة مشاريع وصيانة الطرق بوزارة الأشغال، وعلي عبدالحميد الشيخ عضو المجلس البلدي للمنطقة الجنوبية، وحضور عدد من المسؤولين من المحافظة الجنوبية ووزارة الأشغال.
وأكد سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة أن المشاريع الخدمية والتنموية التي تشهدها المحافظة الجنوبية تعكس الرؤية السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وتأتي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بتوفير وتطوير كل الخدمات الأساسية، ما يسهم في تعزيز مسيرة التنمية الشاملة والارتقاء بجودة الحياة للجميع.
وأشار سمو محافظ المحافظة الجنوبية إلى حرص المحافظة على متابعة احتياجات الأهالي بالتعاون مع الجهات المعنية، من خلال تعزيز التواصل الميداني بكل المناطق لتفقد احتياجات الأهالي والاستماع لمقترحاتهم ومتطلباتهم، منوهاً سموه إلى أن التواصل الميداني يعد ركيزة أساسية في عمل المحافظة لدوره في الاطلاع على احتياجات المواطنين من كثب والوقوف على جودة ومستوى الخدمات المقدمة لهم.
واشتملت الزيارة التفقدية اطلاع سمو المحافظ على مراحل تطوير شارع 96 المزمع تنفيذه، وذلك ضمن احتياجات الأهالي والمواطنين، مبيناً سموه أهمية تحقيق أعلى معايير الجودة لمختلف الخدمات العامة فيما يخص مشاريع الطرق والبنية التحتية، عبر المتابعة المستمرة لمراحل سير العمل لتلك المرافق بالتعاون والتنسيق مع وزارة الأشغال لإبراز التنمية الشاملة والمستدامة في الخدمات المقدمة للأهالي والمقيمين في جميع مناطق المحافظة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك