استقبل الفريق أول الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية، صباح أمس، الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأمريكية.
وقد رحب الوزير بالسفير، مشيدا بدوره في تعزيز أوجه التعاون، وتقديم أفضل الخدمات لرعايا مملكة البحرين في الولايات المتحدة.
وتم خلال اللقاء بحث برامج التعاون الأمني بين البلدين وفتح آفاق جديدة خلال المرحلة المقبلة في إطار العمل على تعزيز العلاقات الثنائية.
وأعرب سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة عن شكره وتقديره لوزير الداخلية على تواصله الدائم وحرصه على تطوير التعاون المشترك.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك