العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

النائب الأول لرئيس مجلس النواب يشارك في ندوة المجلس البرلماني لحلف الناتو

السبت ٠٤ مايو ٢٠٢٤ - 13:14

 يشارك النائب عبدالنبي سلمان، النائب الأول لرئيس مجلس النواب، في ندوة تنظمها المجموعة الخاصة بالبحر المتوسط والشرق الأوسط في المجلس البرلماني لحلف الناتو، والتي ستعقد في مدينتي روما ونابولي بجمهورية إيطاليا، خلال الفترة من 6 إلى 8 مايو الجاري .

 

وتتناول الندوة عدة محاور أهمها؛ الآثار الجيو سياسية للنزاعات المستمرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أبعاد الدور الروسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، صعود دول الخليج ضمن النظام العالمي، التحديات الأمنية المشتركة في منطقة البحر الأبيض المتوسط وأوروبا، النهج المستقبلي لحلف الناتو في منطقة الشرق الأوسط والجوار الجنوبي .

 

وتأتي مشاركة مجلس النواب للمساهمة في صياغة السياسات واتخاذ القرارات المتعلقة بالقضايا المطروحة بغية تعزيز مكانة مملكة البحرين كدولة مهمة ومشارك فعّال في المنطقة والعالم، ومن أجل تعزيز وتقوية تأثيرها السياسي والدبلوماسي في محيطها، فضلاً عن دعم وتعزيز التعاون وتبادل المعلومات وتطوير الشراكات والسياسات ومستقبل قضايا السلام والأمن والتعاون الإقليمي والدولي.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا