العدد : ١٦٨٥٦ - الجمعة ١٧ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٩ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٦ - الجمعة ١٧ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٩ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

المجتمع

محافظ المحافظة الجنوبية يتفقد احتياجات أهالي مدينة خليفة

الثلاثاء ٣٠ أبريل ٢٠٢٤ - 16:00

 قام سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، بزيارة تفقدية لمدينة خليفة، ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية لمختلف مناطق المحافظة حيث شملت الزيارة متابعة احتياجات ومقترحات الأهالي، والتي تعكس حرص سموه بتوفير أفضل الخدمات للمواطنين، وذلك بحضور كل من المهندس عيسى عبدالرحمن البوعينين مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية، و عبدالله عبداللطيف رئيس المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية، و العميد حمد محمد الخياط نائب المحافظ، بالإضافة الى حضور عدد من المسئولين من المحافظة.

 

خلال الزيارة، أكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية أن المحافظة حريصة على مواصلة جهودها في تعزيز التواصل الميداني بكل المناطق لتفقد احتياجات الأهالي والاستماع لمقترحاتهم ومتطلباتهم، منوهاً سموه بأن تعزيز التواصل الميداني يعد ركيزة أساسية في عمل المحافظة لدوره في الاطلاع على احتياجات المواطنين عن كثب والوقوف على جودة ومستوى الخدمات المقدمة لهم.

 

وأكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية، حرص المحافظة على متابعة وتنفيذ احتياجات الأهالي بالتعاون مع الجهات المعنية، والسعي المستمر لتطوير القطاع الخدمي والتنموي، بما يخدم النمو العمراني الذي تشهده كافة مناطق المحافظة الجنوبية، منوهًا بحرص المحافظة في التعاون والتنسيق مع الجهات المعنية ضمن جهود المحافظة في تعزيز التنمية الشاملة والمستدامة في الخدمات المقدمة للأهالي والمقيمين في المحافظة الجنوبية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا