العدد : ١٦٨٦٠ - الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٣ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٦٠ - الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٣ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

المجتمع

الهلال الأحمر البحريني يشارك بورشة عمل خليجية حول "الإعلام البيئي"

الاثنين ٢٩ أبريل ٢٠٢٤ - 14:43

شاركت جمعية الهلال الأحمر البحريني في ورشة عمل خليجية بعنوان (الإعلام البيئي - تجربة دولة الكويت) خلال الفترة من 24 الى 25 من أبريل بدولة الكويت، في إطار تضمين الجانب البيئي في إطار عملها الإغاثي والإنساني، داخل وخارج مملكة البحرين.

 

ومثلَ الجمعية في هذه المشاركة كلّ من الدكتورة نيلوفر أحمد جهرمي رئيس لجنة الشباب والفريق البيئي الزراعي، و فائزة جعفر الفرساني عضو لجنة العلاقات العامة وشؤون الأعضاء، وتناولت الورشة عدداً من المحاور المهمة، أبرزها دور الإعلام في التوعية بالقضايا البيئية، وأفضل الممارسات في مجال الإعلام البيئي، وتطوير البرامج والأنشطة الإعلامية البيئية، بالإضافة إلى سبل تعزيز التعاون بين الجمعيات الوطنية في الدول الخليجية في هذا المجال الحيوي.

 

وفي هذا الصدد، قالت الدكتورة الجهرمي إن هذه الورشة مثلت فرصة مواتية من أجل الإطلاع على أحدث التجارب في مجال الإعلام البيئي، والاستفادة من خبراتها في هذا المجال، إضافة إلى تعزز التعاون والتنسيق بين جمعيات الهلال الأحمر الخليجية في المجال البيئي.

 

وأضافت "تعكسُ مشاركة الهلال الأحمر البحريني في هذه الورشة التزامها بالتعاون الإقليمي والبحث عن حلول مبتكرة للتحديات البيئية المشتركة، وذلك إيماناً منها بأهمية دور الإعلام في التوعية بالقضايا البيئية وتعزيز ثقافة حماية البيئة لدى مختلف أفراد المجتمع وتعزيز جهودنا في نشر الوعي البيئي في مملكة البحرين وخارجها، في سبيل تحقيق أهداف التنمية المستدامة والحفاظ على التنوع البيولوجي والموارد الطبيعية في المنطقة ككل".

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا