العدد : ١٦٨٥٥ - الخميس ١٦ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٨ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٥ - الخميس ١٦ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٨ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

المجتمع

هيئة البحرين للثقافة والآثار تطلق فعاليات النسخة الثانية من مبادرة (كتاب ومكان)

الاثنين ٢٩ أبريل ٢٠٢٤ - 11:09

 أطلقت هيئة البحرين للثقافة والآثار فعاليات النسخة الثانية من مبادرة (كتاب ومكان)، التي استضافت مكتبة متحف البحرين الوطني أولى فعالياتها، بالتعاون مع جمعية كلنا نقرأ وبالتزامن مع اليوم العالمي للكتاب وحقوق المؤلف.

 

والفعالية كانت جلسة حوارية قدمها الأستاذ طارق خواجي أمين مكتبة مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء)، بالتعاون مع المركز، حيث شهدت حضورًا لافتًا من الجمهور المحب للقراءة، في أجواء ثقافية مميزة.

 

وتسعى المبادرة إلى تعزيز ثقافة القراءة، وربطها بأهمية المكان، باعتبارها جسرًا ممدودًا بين الماضي والمستقبل، وأداة وصلٍ بين الثقافات.

 

وأقرت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (يونيسكو) يوم 23 أبريل من كل عام يومًا عالميًا للكتاب وحقوق المؤلف، حيث تحتفل به مختلف المؤسسات الثقافية حول العالم.

 

‏‎ويتواصل برنامج المبادرة خلال الشهور القادمة في مواعيد سيتم الإعلان عنها لاحقًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي للهيئة على الحساب @CultureBah.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا