العدد : ١٦٨٤٤ - الأحد ٠٥ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٦ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٤ - الأحد ٠٥ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٦ شوّال ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

محافظ الشمالية يستقبل سفيرة دولة اليابان

الأربعاء ٢٤ أبريل ٢٠٢٤ - 10:04

 استقبل علي الشيخ عبد الحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية اوكاي آساكو سفيرة دولة اليابان لدى مملكة البحرين، بمناسبة تعيينها، وذلك بحضور أمل بوجندل مدير إدارة المعلومات والمتابعة في المحافظة.

 

وخلال اللقاء، أشاد المحافظ بالعلاقات الطيبة التي تربط بين البلدين الصديقين ومستوى التعاون والتنسيق في مختلف المجالات، متمنيًا للسفيرة التوفيق والنجاح في أداء مهامها في تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والدبلوماسية بين البلدين الصديقين، منوهًا بأهمية استغلال الفرص المتاحة لتنميتها خاصة في مجال الذكاء الاصطناعي وعملية تدريب الأيدي العاملة البحرينية في المصانع والشركات اليابانية.

 

وأعرب عن أمله بأن تكون البحرين مركزًا للشركات والصناعات اليابانية في المنطقة واستغلال الفرص الاقتصادية، والتعلم من التجربة اليابانية في مواجهة الكوارث خاصة في مجال التطوع الذي يخدم عملية تطبيق برنامج المدن الصحية.

 

من جانبها، أكدت السفيرة اوكاي آساكو سعادتها بالعمل في البحرين وحرص بلادها على تحقيق التعاون البناء مع مملكة البحرين وتطويره بما يحقق مصلحة البلدين والشعبين الصديقين، مشيرةً إلى أنه جاري العمل على تدريب الأيدي العاملة البحرينية في المصانع اليابانية باتفاق بين حكومة البلدين، متمنيةً دوام التطور والازدهار لمملكة البحرين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا