العدد : ١٦٨٣٩ - الثلاثاء ٣٠ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٣٩ - الثلاثاء ٣٠ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ شوّال ١٤٤٥هـ

المجتمع

مدير عام المرور: اتخاذ الاستعدادات لتنظيم الحركة المرورية خلال عيد الفطر المبارك

الاثنين ٠٨ أبريل ٢٠٢٤ - 11:08

أكد مدير عام الإدارة العامة للمرور العميد الشيخ عبدالرحمن بن عبدالوهاب أن الإدارة اتخذت كافة الاستعدادات لتكثيف التواجد المروري على شوارع المملكة خلال عيد الفطر المبارك وبخاصة المساجد والجوامع والمجمعات التجارية ومواقع الأنشطة والفعاليات.

 

وأشار مدير عام الإدارة العامة للمرور أنه سيتم مراقبة متغيرات الحركة المرورية من خلال الأنظمة الذكية والدوريات المتحركة والشرطة الراجلة.

 

وأشار إلى أن الخدمات المرورية ستكون متوفرة إلكترونيًا عبر موقع الحكومة الإلكترونية، وتطبيق الأجهزة الذكية للإدارة eTraffic، والمنصات الإلكترونية، ويمكن للمراجعين إنهاء معاملاتهم والإجراءات المرورية بشكل فوري على مدار الساعة.

 

وهنأ بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، داعيًا جميع مستخدمي الطريق إلى الالتزام بالأنظمة والقواعد المرورية والتعاون مع رجال المرور حفاظًا على سلامتهم وضمانًا لانسياب الحركة المرورية، متمنيًا للجميع السلامة وعيدًا سعيدًا خاليًا من الحوادث المرورية بفضل وعي السائقين والتزامهم.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا