العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يرعى حفل تخريج طلبة كلية البحرين للمعلمين الشهر المقبل

الأحد ٠٧ أبريل ٢٠٢٤ - 13:59

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، تقيم كلية البحرين للمعلمين في جامعة البحرين، حفل تخريج الفوج الثاني عشر من طلبتها من خرّيجي العام الجامعي 2022 ـ 2023، وخريجي الفصل الأول من العام الجامعي 2023 ـ 2024 م وذلك يوم الأحد الموافق 26 مايو  القادم.

 

وسيتم خلال الحفل تخريج الطلبة من خمسة برامج هي: البكالوريوس في التربية (B.Ed)، دبلوم الدراسات العليا في التربية (PGDE)، الدبلوم العالي في التربية الخاصة (SEP)، الدبلوم العالي في القيادة للمعلمين (TLP)، والدبلوم العالي في القيادة المدرسية (SLP)، بالإضافة إلى خريجي جامعة بوسطن من برنامج ماجستير القيادة التربوية.

 

ودعت الكلية خريجي الدفعات المذكورة الراغبين في حضور حفل التخرج، إلى إتمام إجراءات التسجيل المطلوبة عبر زيارة الموقع الخاص بالتسجيل وهو: https://graduation.uob.edu.bh، وذلك بدءًا من يوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل وحتى الخميس 25 أبريل 2024م.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا