العدد : ١٦٨٣٩ - الثلاثاء ٣٠ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٣٩ - الثلاثاء ٣٠ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ شوّال ١٤٤٥هـ

المجتمع

المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي تواصل الحملة الوطنية (دمت خضراء)

الثلاثاء ٠٢ أبريل ٢٠٢٤ - 11:43

 أعلنت المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي، بالشراكة مع وزارة شؤون البلديات والزراعة والمجلس الأعلى للبيئة، عن تلقي الحملة الوطنية للتشجير (دمت خضراء)، دعمًا من شركة فيرست موتورز، لزراعة 150 شتلة سيتم غرسها على امتداد شارع الحوض الجاف و60 شتلة في الواجهة البحرية بمدينة شرق الحد.

 

وقد تم اختيار أشجار الهبسكس تيلياسوس والألبيزيا والبونسيانا بهدف خلق مصد نباتي طبيعي بالإضافة إلى تنقية الهواء وإضفاء طابع جمالي على الموقعين.

 

وتم تدشين أول موقع بحضور الشيخة مرام بنت عيسى آل خليفة الأمين العام للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي و نواف خالد الزياني، العضو المنتدب للشركة، والمهندس خالد القلاف مدير عام بلدية المحرق، وعدد من المهتمين بالقطاع الزراعي.

 

وتأتي هذه المساهمة لتؤكد الدور الفاعل الذي يقوم به القطاع الخاص في دعم الجهود الحكومية الهادفة للاستدامة البيئية وأهمية المساهمة في الخطط الوطنية لمواجهة تحديات التغير المناخي وحماية البيئة للوصول إلى الحياد الصفري في العام 2060.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا