العدد : ١٦٨٣٩ - الثلاثاء ٣٠ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٣٩ - الثلاثاء ٣٠ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ شوّال ١٤٤٥هـ

المجتمع

رئيس مجلس الأوقاف السنية يفتتح مسجد عبدالرحمن بن راشد البستكي

الثلاثاء ٠٢ أبريل ٢٠٢٤ - 11:41

 افتتح الشيخ الدكتور راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية، مسجد عبدالرحمن بن راشد البستكي الكائن بمدينة زايد بالمحافظة الجنوبية، وذلك تحقيقًا للرؤية الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ، ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بإعمار بيوت الله.

 

وبهذه المناسبة، أكد الهاجري أن تزامن افتتاح المساجد هذا العام مع اليوبيل الفضي لتولي حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم ، مقاليد الحكم في مملكة البحرين، مؤكدًا ما وصلت إليه من رعاية واهتمام ودعم لبيوت الله تعالى، وتهيئته السبل وتذليل العقبات لإقامة مثل هذه المشاريع المباركة في جميع المحافظات.

 

وبين الدكتور الهاجري، عظم شأن بناء المساجد والقيام عليها ومتابعتها وصيانتها وإنها تدخل في باب إعمار المساجد لقول الله تعالى (إِنَّمَا يَعْمُرُ مَسَاجِدَ اللّهِ مَنْ آمَنَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَأَقَامَ الصَّلاَةَ وَآتَى الزَّكَاةَ وَلَمْ يَخْشَ إِلاَّ اللّهَ فَعَسَى أُوْلَـئِكَ أَن يَكُونُواْ مِنَ الْمُهْتَدِين) وهو من الصدقات الجارية ومن الأعمال الفاضلة ومن أفضل القربات وأجل الطاعات التي يتقرب بها العبد إلى الله جل وعلا.

 

وأثنى الدكتور الهاجري على المحسن الكريم عبدالرحمن بن راشد البستكي لتبرعه الكريم، سائلًا الله له الأجر والمثوبة، موجهًا شكره لكل من ساهم في تأسيس هذا المسجد المبارك.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا