العدد : ١٦٨٤٤ - الأحد ٠٥ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٦ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٤ - الأحد ٠٥ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٦ شوّال ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

وزير المالية والاقتصاد الوطني يلتقي وزير المالية ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار الكويتي

الاثنين ٠١ أبريل ٢٠٢٤ - 14:07

 أكد الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني عمق العلاقات التاريخية والروابط الأخوية الوطيدة التي تجمع بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة، في ظل ما تحظى به من رعايةٍ واهتمام من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وأخيه حضرة صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة.

وأشار إلى حرص الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على مواصلة تعزيز أوجه التعاون والعمل المشترك مع دولة الكويت الشقيقة في مختلف المجالات، بما يصب في تحقيق التطلعات المشتركة.

جاء ذلك لدى استقبال الدكتور أنور علي المضف وزير المالية ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار بدولة الكويت الشقيقة، لوزير المالية والاقتصاد الوطني، حيث تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة، ومناقشة مجالات التعاون المالي والاقتصادي المشترك، وبحث سبل تعزيزها بما يسهم في تحقيق المصالح والتطلعات المشتركة.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا