العدد : ١٦٨٦٣ - الجمعة ٢٤ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٦٣ - الجمعة ٢٤ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

المجتمع

جمعية الهلال الأحمر تقيم لقاءها الرمضاني السنوي

الثلاثاء ٢٦ مارس ٢٠٢٤ - 14:28

 أقامت جمعية الهلال الأحمر البحريني اللقاء الرمضاني السنوي في مقرها بالمنطقة الدبلوماسية، بحضور الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، رئيس مجلس إدارة الجمعية، ومشاركة عدد من أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية ونحو مئة من الأعضاء.

 

وأعرب مجلس إدارة الجمعية والأمين العام والإدارة التنفيذية والمتطوعين عن الامتنان والتقدير لـ الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبد الله آل خليفة على دعمه ومساندته لأعمال الجمعية، ما مكنها من مواصلة مسيرة الإنجازات والارتقاء بالعمل الإغاثي والإنساني داخل وخارج البحرين.

 

وتخلل اللقاء الرمضاني عدد من الفعاليات، من بينها توزيع براءة وسام الاستحقاق الطبي على عدد من كوادر جمعية الهلال الأحمر لقاء ما قدموه من جهود تطوعية خلال جائحة كورونا، بما في ذلك توزيع المساعدات على الأسر المتعففة وسط تطبيق كامل الإجراءات الاحترازية.

 

وتضمن اللقاء الرمضاني السنوي أيضا عرضا لتقرير موجز أعمال وإنجازات جمعية الهلال الأحمر البحريني خلال العام الماضي، حيث يشتمل ذلك تقديم التقارير للمساعدات الداخلية والخارجية، كما استعرض في اللقاء نتائج تدريب الأعضاء المتطوعين والعاملين.

 

كما اشتمل الحفل على فقرة ثقافية عامة قدمتها الدكتورة نيلوفر أحمد جهرمي رئيسة لجنة الشباب والفريق البيئي الزراعي، حيث أشادت بنشاطات الشباب في البرامج الخدمية التي تضطلع بها الجمعية، بما فيها تقديم العون الإغاثي للمحتاجين في عدد من المناطق المنكوبة بالحروب أو الكوارث الطبيعية حول العالم، إضافة إلى دورات تدريب المتطوعين، وأنشطة مختلف لجان الجمعية، والزيارات والفعاليات التي قامت بها.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا