العدد : ١٦٨٦٣ - الجمعة ٢٤ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٦٣ - الجمعة ٢٤ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

المجتمع

رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري يكرم منتسبي الجهاز من فئة الشباب

الثلاثاء ٢٦ مارس ٢٠٢٤ - 11:04

 أكد المهندس باسم بن يعقوب الحمر رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري، الاهتمام والرعاية التي يحظى بها الشباب البحريني من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ، الأمر الذي أسهم في خلق بيئة خصبة ومثالية لانطلاقهم وتميزهم، منوهًا بدور المبادرات والبرامج النوعية التي تطلقها الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، لتعزيز دور الشباب وإشراكهم في عملية التنمية المستدامة التي تشهدها مملكة البحرين.

 

جاء ذلك خلال تكريم الحمر، لمجموعة من الشباب من منتسبي جهاز المساحة والتسجيل العقاري، المساهمين في تقديم مختلف المقترحات والمبادرات النوعية الرامية إلى تسهيل وتسريع الخدمات للعملاء، وذلك بمناسبة يوم الشباب البحريني، وذلك اهتماما من الجهاز بتشجيع فئة الشباب وتوفير كافة المقومات الداعمة لهم لتعزيز دورهم الفاعل في خدمة الوطن.

 

كما ثمن إسهامات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الداعمة لفئة الشباب، منوهًا في الوقت ذاته بدور سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، في تحفيز الشباب البحريني ودفعهم نحو تحقيق طموحاتهم، وتطلعاتهم الحاضرة والمستقبلية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا