العدد : ١٦٨٦٠ - الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٣ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٦٠ - الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٣ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

المجتمع

الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية: ما حققته البحرين من منجزات شبابية تجسد رعاية جلالة الملك المعظم بفئة الشباب

الثلاثاء ٢٦ مارس ٢٠٢٤ - 11:03

 

 أكد الدكتور أحمد محمد الأنصاري الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية، أن ما حققته مملكة البحرين من منجزات كبيرة على الصعيد الشبابي، تجسد رعاية واهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ، بفئة الشباب، وذلك لإيمان جلالته التام بقدراتهم ودورهم الفاعل في استدامة وارتقاء مختلف القطاعات بمملكة البحرين، وفي ظل حرص الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، بوضع الشباب البحريني ضمن أولويات برنامج عملها.

 

وثمن دور سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، في مساندة الشباب من أجل تقديم أفضل ما لديهم، وتحقيق أهدافهم الطموحة على كافة المستويات، من خلال حضوره الإيجابي في محافل العمل والإنجاز والمنافسة التي يخوضها الشباب البحريني، مشيدًا في الوقت ذاته بالجهود البارزة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

 

جاء ذلك خلال تكريمه الموظف عبد الرحمن خالد منشد، في إطار مبادرة الموظف المتميز (الشاب الاستثنائي)، التي تأتي بمناسبة يوم الشباب البحريني.

 

وأعرب الأنصاري عن فخره واعتزازه بجهود الشباب البحريني، لا سيما منتسبي الهيئة، وإنجازاتهم العلمية والمهنية وما يتسمون به من كفاءة وإنتاجية عالية، بما يصب في تحقيق أهداف الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية لتعزيز القطاع الصحي في مملكة البحرين، منوهًا بدور المبادرات والبرامج الشبابية التي تطلقها الحكومة دعمًا لفئة الشباب، وتعزيزًا لقدراتهم، بما يمكنهم من تولي مناصب قيادية عليا في المملكة.

 

من جانبه، عبرّ الموظف عبد الرحمن منشد عن بالغ شكره وتقديره للرئيس التنفيذي على دعمه المستمر لكافة منتسبي الهيئة وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهود تحقيقًا للتطلعات المنشودة، التي تصب في صالح رفعة ونماء الوطن.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا