العدد : ١٦٨٦٣ - الجمعة ٢٤ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٦٣ - الجمعة ٢٤ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

المجتمع

بنك الإسكان يحتفل بيوم الشباب البحريني

الاثنين ٢٥ مارس ٢٠٢٤ - 13:37

 نظم بنك الإسكان مجموعة من المبادرات والبرامج احتفاءً بمناسبة يوم الشباب البحريني، تقديرًا لجهود وعطاء وإبداع شباب الوطن ودورهم فيما تسهم به المملكة من نهوض وتطور، وذلك تفعيلاً لمبدأ الشراكة المجتمعية ودعمًا للشباب البحريني.


وأقام البنك حفل تكريم لموظفيه الشباب ممن كان لهم الأثر في تطور ونهوض البنك ومساهمتهم المجتمعية في المجتمع.


وفي هذا الشأن عبر مدير عام بنك الإسكان الدكتور خالد عبدالله، عن اعتزازه بالالتزام المستمر تجاه المسؤولية المجتمعية للبنك، من خلال توفير الفرص لفئة الشباب للمشاركة في جميع أنواع برامج التدريب والفعاليات المجتمعية، من أجل تنمية كفاءة الأداء ورسم الخطط المهنية المستقبلية للشباب البحريني، الأمر الذي ينهض بالقوى البشرية الوطنية في شتى القطاعات.


وأضاف الدكتور عبد الله أن هذا الاحتفال يعد تتويجًا للجهود والمبادرات التي يقوم بها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة للنهوض بواقع ومستقبل الشباب البحريني وتنميته حتى يكون مواكبًا للعصر، ومتميزًا ورائدًا بين الدول بإنجازاته وإبداعاته، ليكون عنصرًا فاعلاً ومؤثرًا في منظومة النهضة والازدهار.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا