العدد : ١٦٨٣٦ - السبت ٢٧ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٣٦ - السبت ٢٧ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ١٨ شوّال ١٤٤٥هـ

المجتمع

هيئة علوم الفضاء تشارك في النسخة الرابعة من (أحاديث الفضاء)

الاثنين ٢٥ مارس ٢٠٢٤ - 11:37

تشارك الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء ممثلة بالأستاذة رؤيا راشد بوبشيت - رئيسية قسم تحليل البيانات والصور الفضائية - كمتحدثة رئيسية في النسخة الرابعة من سلسلة (أحاديث الفضاء)، التي تستضيفها المملكة المتحدة، في حدث ترعاه أكبر مؤسسات الفضاء والصناعة الفضائية في أوروبا، وفي محفل يجمع بين ألمع العقول في صناعة الفضاء، ويستضيف أصحاب الرؤى والخبراء الحكوميين والمتخصصين في الصناعات الفضائية لتقديم عروضهم حول أحدث مشاريعهم والمشاركة في مناقشات حول تكنولوجيا الفضاء ومستقبل الصناعة والبيانات الضخمة.

 

وسيمثل العرب في هذا الحدث كل من مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بما يعكس المستوى المتميز الذي بلغته الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء على المستوى الدولي لتنال شرف الدعوة للمشاركة في هذا المنتدى الفكري والتكنولوجي المتقدم.

 

وستشهد النسخة الرابعة من (أحاديث الفضاء) إضافة نوعية من حيث المواضيع والمتحدثين، فهي تجمع ما بين قطاع التصنيع وقطاع الإنتاج الفضائيين، بما يضمن الوصول للمعلومات وتبادل الآراء بشكل أفضل الذي يسهم في نمو قطاع الفضاء عبر تعزيز التعاون الثنائي والإقليمي والدولي.  

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا