العدد : ١٦٨٤١ - الخميس ٠٢ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٣ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤١ - الخميس ٠٢ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٣ شوّال ١٤٤٥هـ

المجتمع

رئيس جامعة الخليج العربي: حريصون على بلورة تطلعات الحكومة باحتضان المؤتمرات الكبرى

الاثنين ١٨ مارس ٢٠٢٤ - 11:06

تواصل جامعة الخليج العربي تحضيراتها لعقد المؤتمر الثالث للأمراض الباطنية، الذي يقام برعاية من الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة، في الفترة من 9 حتى 11 مايو المقبل، وسيسلط المؤتمر الضوء على الآفاق الجديدة في طبّ الأمراض الباطنية وعلاجها.

 

وأعرب الدكتور سعد بن سعود آل فهيد رئيس جامعة الخليج العربي بهذه المناسبة عن بالغ شكره وتقديره لمعالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة على دعمه المتواصل لجهود الجامعة في المجالات الطبيّة المختلفة، وهو ما يجسد حرصه على دعم تنظيم المؤتمرات الطبية التي تعد ركيزة أساسيةً في بلورة تطلعات الحكومة الراميةِ إلى جعل مملكة البحرين قبلةً عالمية لبحث آخر التطورات الطبية باحتضان المؤتمرات الكبرى، على النحو الذي يسهم في تقدم القطاع الطبي، ورفع جودة الخدمات التي تقدم لكافة المواطنين والمقيمين.

 

وأكد أن المؤتمر يمثل فرصةً مهمةً لتبادل المعرفة والخبرات العلمية بين المتخصصين في مجالات الطب الباطني، ومناقشة آخر المستجدات في الأمراض الباطنية وعلاجاتها، حيث سيطرح المشاركون العديد من الأبحاث والأوراق العلمية المهمة.

 

وأكد آل فهيد أن الجامعة تحرص على دعم الجهود الخليجية المشتركة للارتقاء بالقطاع الطبي في دول الخليج، وتمكينه من تقديم الرعاية للمستفيدين وفق أعلى معايير الجودة العالمية، بما يتوافق مع تطلعات أصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول الأعضاء في مجلس التعاون الذين يوفرون كل مقومات التطور والازدهار لهذا القطاع الحيوي المهم.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا