العدد : ١٦٨٤١ - الخميس ٠٢ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٣ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤١ - الخميس ٠٢ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٣ شوّال ١٤٤٥هـ

المجتمع

الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة تطلق مبادرة السلة الرمضانية

الأحد ١٧ مارس ٢٠٢٤ - 15:17

أطلقت الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة، متمثلة ببرنامج "فاعل خير"، مبادرة "السلة الرمضانية" للعام الثاني على التوالي، وذلك في إطار سعي الحملة لتشجيع عدد من المستفيدين من برنامج السجون المفتوحة على العمل الخيري، وغرس قيم التطوع والمسؤولية الاجتماعية لديهم.

وساهمت الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة في إعداد وتجهيز سلال رمضانية تشتمل على مجموعة من المنتجات الأساسية التي يحتاجها أفراد الأسرة للشهر الفضيل، والتي تبرع بها كل من محافظة العاصمة وأسواق الأمن العام وأسواق ميدوي وشركة ديكو البحرين وعيسى عبدالجبار الكوهجي، فيما قام المستفيدون بتوزيعها على الأسر المحتاجة والمتعففة في مختلف أرجاء المملكة.

وتأتي هذه المبادرة في إطار تحفيز المستفيدين من برنامج السجون المفتوحة على بذل المزيد من الإسهامات المجتمعية، بما يصب في تحقيق الأهداف المنشودة لمبدأ الشراكة المجتمعية والانتماء الوطني والسعي لتعزيز المحبة والترابط في المجتمع خلال شهر رمضان المبارك.

ويعتبر برنامج "فاعل خير" أحد مبادرات الخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة "بحريننا"، وتشرف عليه الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة، ويهدف إلى فك كربة المتعسرين والمتعثرين التي تراكمت عليهم الديون المالية، حيث يمكن الحصول على البرنامج عبر المنصات الإلكترونية في تطبيق إسلاميات وسداد وبنفت بي ، والتبرع بما تجود به النفس سواء للحالات الفردية أو الجماعية .

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا