العدد : ١٦٨٤١ - الخميس ٠٢ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٣ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤١ - الخميس ٠٢ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٣ شوّال ١٤٤٥هـ

المجتمع

وفد من المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان يزور مديرية شرطة المحرق

الأحد ١٧ مارس ٢٠٢٤ - 13:55

قام وفد من أعضاء مجلس مفوضي المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، برئاسة الدكتور مال الله الحمادي رئيس لجنة زيارة أماكن الاحتجاز والمرافق، والدكتورة حورية الديري مفوض حقوق الطفل، بزيارة ميدانية إلى مديرية شرطة محافظة المحرق، حيث كان في استقبالهم العميد سلطان احمد الكعبي مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق.

 

وفي مستهل اللقاء، أشاد مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق بالدور الذي تبذله المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان في النهوض بمهمتها الحقوقية والإنسانية، من خلال عملها للمحافظة على الاستقرار الاجتماعي، مشيرًا إلى حرص المديرية على تعزيز التعاون والتنسيق مع المؤسسة الوطنية لحقوق الانسان.

 

وخلال الزيارة، اطلع الوفد على أقسام المديرية، واستمع إلى إيجاز حول دور المديرية في تأمين حقوق وواجبات الموقوفين احتياطيًا، وأهم الإجراءات المتعلقة في هذا الشأن.

 

كما اطلع على الإجراءات الأمنية والقانونية التي يتخذها مكتب حماية الأسرة والطفل لحماية أفراد الأسرة من العنف، وخاصة الأطفا

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا