العدد : ١٦٨٤١ - الخميس ٠٢ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٣ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤١ - الخميس ٠٢ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٣ شوّال ١٤٤٥هـ

المجتمع

لجنة تكافؤ الفرص بوزارة الصناعة والتجارة تعقد اجتماعها الأول لعام الجاري

الأحد ١٧ مارس ٢٠٢٤ - 13:49

عقدت لجنة تكافؤ الفرص بوزارة الصناعة والتجارة اجتماعها الأول لعام 2024، برئاسة السيد عبدالعزيز الأشراف، الوكيل المساعد للرقابة والموارد بوزارة الصناعة والتجارة، وبحضور أعضاء اللجنة.

 

وناقشت اللجنة خلال الاجتماع خطة العام الجاري بما يتواكب مع استراتيجية المجلس الأعلى للمرأة، إضافة لمناقشة عدد من المقترحات الداعمة لتحقيق التوازن بين الجنسين في العمل، فضلاً عن متابعة عدد من الموضوعات المتصلة بمهام عمل اللجنة وأهدافها.

 

وخلال الاجتماع؛ استعراضت السيدة منى سيد كاظم العلوي مدير إدارة التفتيش بوزارة الصناعة والتجارة، مشاركتها في منتدى اليوم العربي الأول لحماية المستهلك، والذي قدمت خلاله ورقة عمل بعنوان "المرأة في الرقابة: الدور والأثر"، والتي تمحورت حول دور المرأة في الرقابة لتعزيز مبدأ التجارة العادلة لحماية الجميع.

 

وفي ختام الاجتماع أكد الوكيل المساعد للرقابة والموارد رئيس اللجنة حرص وزارة الصناعة والتجارة بالمضي قدماً في تفعيل عمل لجنة تكافؤ الفرص، والتي تهدف لتوفير الدعم للمرأة والرجل على حدٍ سواء في كافة قطاعات الوزارة، وذلك من خلال البرامج التطويرية والتدريب والدعم اللازم، بما يسهم في تعزيز دورهم بمختلف مواقعهم الإدارية، لافتاً إلى أهمية تكثيف أعضاء اللجنة للاقتراحات الرامية إلى دعم الأهداف المنشودة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا