العدد : ١٦٨٤١ - الخميس ٠٢ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٣ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤١ - الخميس ٠٢ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٣ شوّال ١٤٤٥هـ

المجتمع

المحافظة الجنوبية تختتم مبادرتها الرمضانية (ماجلة الخير 7) بتوزيع 2000 صندوق

السبت ١٦ مارس ٢٠٢٤ - 16:19

 اختتمت المحافظة الجنوبية مبادرتها السنوية (ماجلة الخير 7) لعام 2024، والتي انطلقت بمتابعة من سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية للعام السابع على التوالي، حيث قامت الفرق التطوعية وبإشراف موظفي المحافظة الجنوبية من تسليم ما يقارب 2000 صندوق رمضاني على مختلف مناطق المحافظة الجنوبية.

هذا وقد حققت مبادرة (ماجلة الخير 7) نجاح بارز في توزيع الصناديق الرمضانية، والتي تترجم حرص سمو محافظ المحافظة الجنوبية في استمرار سلسلة من المبادرات الخيرية والاجتماعية التي تسهم في تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية والسير على نهج الخير والنماء وتوطيد أواصر التقارب مع كافة أفراد المجتمع، حيث أن المبادرة لاقت استحسان الأهالي وحصدت العديد من الأصداء الإيجابية على كافة المستويات، وذلك لدورها في ترسيخ نهج التواصل والتلاحم الإنساني والتكافل المجتمعي بين كافة أفراد ومؤسسات المجتمع المدني.

هذا وتعد مبادرة (ماجلة الخير) إحدى أهم المبادرات المبنية على العطاء وبذل الخير الذي يعد نهجاً حميداً يعود بالنفع على كافة أهالي المحافظة الجنوبية، بالإضافة الى تحقيق التكافل والعطاء المجتمعي بأسمى المعاني والصور لدى جميع الأهالي والمقيمين ضمن نطاق المحافظة الجنوبية بمشاركة جمعية بصمة خير وعدد من الشركات.

وتجدر الإشارة بالذكر، بأن هذه المبادرة الخيرة التي أطلقتها المحافظة الجنوبية في نسختها الأولى عام 2018، هي عبارة عن مشروع خيري ومجتمعي يتم من خلالها توفير "الصناديق الرمضانية" للأسر من أهالي المحافظة كمبادرة تعتبر الأولى من نوعها باشتمالها على العديد من المستلزمات والمواد الغذائية، تسلم في كل عام تزامناً مع شهر رمضان المبارك.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا