العدد : ١٦٨٣٧ - الأحد ٢٨ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٣٧ - الأحد ٢٨ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ شوّال ١٤٤٥هـ

المجتمع

اليوم الأخير للاستمتاع بفعاليات قرية Beyon Money الترفيهية للفورمولا وان

الاثنين ٢٦ فبراير ٢٠٢٤ - 16:38

 تختتم حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اليوم فعالياتها في قرية Beyon Money الترفيهية للفورمولا وان في العدلية مجمع 338، وتدعو الحلبة جماهيرها لزيارة القرية والاستمتاع بفعالياتها في يومها الأخير وذلك من الساعة 6 مساء حتى 12 منتصف الليل.

 

وتفتح قرية Beyon Money للفورمولا وان أبوابها للجماهير من محبي وعشاق رياضة السيارات وبدخول مجاني حتى اليوم وذلك في منطقة العدلية مجمع 338 يوميا، وسيستمتع الجماهير بالكثير من الفعاليات الترفيهية، بما في ذلك الأنشطة المتعلقة بالفعاليات المحاكية لسباقات الفورمولا وان، وعرض لسيارة الفورمولا وان، وفرق متجولة ومؤدي الاستعراضات، كما سينطلق على المسرح الرئيسي العديد من العروض الموسيقية المباشرة يوميا من دي جي والفرق الشعبية.

 

إلى جانب مركز لبيع تذاكر السباق ولبيع بضائع حلبة البحرين الدولية، كما ستجوب القرية العديد من الفرق المتجولة والمتنوعة التي ستكون فرصة مثالية لالتقاط الصور التذكارية. فلا تفوتوا فرصة التواجد في هذه القرية الترفيهية.

 

وتنظم حلبة البحرين الدولية فعاليات القرية الترفيهية للعام الثالث حيث انطلقت أول قرية ترفيهية عام 2022، وتتواصل القرية في عامها الثالث وذلك ضمن الاستعدادات والحملة الترويجية لانطلاق سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2024، وحققت القرية الترفيهية خلال الأيام الماضية نجاحًا هائلاً، حيث حضر مئات الجماهير كل يوم للمشاركة في الأجواء الاحتفالية ومواصلة الاستعداد المثير لأسبوع سباق الفورمولا وان.

 

"20 عاما من صنع التاريخ" هو المسمى الذي تم إطلاقه على سباق هذا العام والذي تحتفل به حلبة البحرين الدولية بمرور 20 عاما على استضافة سباقات الفورمولا وان في البحرين، كما

وينطلق سباق هذا العام كجولة افتتاحية في تقويم الموسم الجديد للفورمولا وان 2024 المكون من 24 سباق على تقويم الإتحاد الدولي للسيارات ، وذلك من 29 فبراير حتى 2 مارس المقبل.

 

ويمكن للراغبين في حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2024 شراء تذاكرهم لعروض الضيافة لنادي الأبطال وذا دوم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية في مجمع البحرين ستي سنتر أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا