العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

المجتمع

جامعة الخليج العربي : حملة لنشر الوعي بالامراض الجلدية

الاثنين ٢٦ فبراير ٢٠٢٤ - 12:32

 أطلق طلبة الطب والعلوم الطبية بجامعة الخليج العربي وعلى مدى يوميين في مجمع السيف حملة لنشر الوعي بالأمراض الجلدية الشائعة ولتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة التي يتداولها البعض عن الأمراض والعلاجات والأدوية والممارسات الصحية، حيث عمل الطلبة على التعريف بأفضل حلول العناية بالبشرة والممارسات الصحية للحفاظ على بشره صحية.
 
وقالت رئيسة اللجنة المنظمة الطالبة بكلية الطب والعلوم الطبية عذوب الدرازي إن هذه الفعالية سعت إلى صقل معارف ومهارات طلبة الطب في نقل المعرفة إلى الجمهور بشأن ما يتعلق بصحة البشرة بمشاركة عدد من أطباء الأمراض الجلدية وجرّاحي التجميل في البحرين.
 
كما هدفت الفعالية للتعريف بالأمراض الجلدية الشائعة وأعراضها، وطرق تشخيصها وعلاجها، كما تناولت سبل حماية الجلد، وإلى أمراض الأكزيما التأتبية، (حب الشباب، التهاب الغدد العرقية القيحي، الصدفية، وتساقط الشعر) إذ قدم الفريق المنظم للحملة من طلبة الطب إلى الجمهور الزائر شرحاً حول طبيعة كل مرض.
 
هذا، واشتملت الحملة في ختامها على تنظيم المسابقات العلمية للجمهور وتوزيع الهدايا والجوائز.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا