العدد : ١٦٨٣٠ - الأحد ٢١ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ١٢ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٣٠ - الأحد ٢١ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ١٢ شوّال ١٤٤٥هـ

المجتمع

رئيس مجلس الأوقاف السنية يطلع على خطة تهيئة المساجد والجوامع لشهر رمضان المبارك

الاثنين ٢٦ فبراير ٢٠٢٤ - 10:19

 أكد الشيخ د.راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية، أن المساجد تحظى بالرعاية والاهتمام طوال العام، ويزيد هذا الاهتمام خلال شهر رمضان المبارك، حيث يتطلب مضاعفة الجهود من الجميع حتى تصبح بيوت الله جاهزة لاستقبال المصلين وضمان راحتهم وتأدية العبادات في أجواء مناسبة.

 

واطلع خلال اجتماع تنسيقي لمتابعة تهيئة وتجهيز الجوامع والمساجد والمصليات المؤقتة في مختلف محافظات مملكة البحرين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. ومن المتوقع افتتاح 5 مساجد جديدة خلال شهر رمضان المبارك.

 

 وأضاف بأن الإدارة قامت بوضع خطة متكاملة بهذه المناسبة، لأعمال التنظيف والصيانة، وفي سياق التقنيات الصوتية قامت الإدارة بتحسين الأنظمة الصوتية الداخلية والخارجية وتمت إضافة واستبدال عدد من المكبرات الصوتية.

 

ووضعت الإدارة خطة لتفادي أي خلل أو انقطاعات للكهرباء أو الصوت وغيرها من الأحداث المفاجئة التي من المحتمل حدوثها أثناء صلاة التراويح وصلاة الجمعة من خلال تخصيص فريق للطوارئ للقيام بالصيانة الطارئة، مؤكدًا أن الفريق مجهز بكافة الأدوات والمعدات اللازمة للعمل.

 

ونوهت إدارة الأوقاف السنية بالتواصل مع قسم الصيانة على رقم الطوارئ 80008558 في حال وجود أي مشكلة أو خلل في الجوامع والمساجد.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا