العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

البحرين تحتضن هذه السنة احتفالية اليوم العربي لحماية المستهلك

الأحد ١٨ فبراير ٢٠٢٤ - 14:27

تنطلق صباح غد الاثنين، أعمال احتفالية اليوم العربي لحماية المستهلك بنسختها الثانية، والتي تقام هذا العام في مملكة البحرين تحت شعار "المرأة العربية وحماية المستهلك"، وبتنظيم من إدارة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة، وبالتعاون مع الأمانة العامة بجامعة الدول العربية.

 

ويشارك في الاحتفالية نخبة من الخبراء والقانونيين والأكاديميين والفنيين في مجال حماية المستهلك من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والدول العربية في إطار منطقة التجارة الحرة العربية الكبرى، وبحضور بحريني من الجمعيات الأهلية والمدنية.

 

وأكدت وزارة الصناعة والتجارة أن إقامة احتفالية اليوم العربي لحماية المستهلك في المنامة، يأتي استكمالًا وامتدادًا للنجاحات البارزة التي حققتها مملكة البحرين في مجال حماية المستهلك خلال العام 2023، ومن أبرزها مبادرة صديق المستهلك التي كانت لصالح جميع المستهلكين والمواطنين والمقيمين وزوار مملكة البحرين.

 

ودعت وزارة الصناعة والتجارة المهتمين في مجال حماية حقوق المستهلك إلى متابعة مواقع التواصل الرسمية لوزارة الصناعة والتجارة @moicbahrain، وذلك للحصول على تفاصيل أكثر والتسجيل في الاحتفالية.

 

وتأتي احتفالية اليوم العربي لحماية المستهلك تلبية لتوصية الاجتماع الثالث عشر لفريق الخبراء المختصين بمجال حماية المستهلك في إطار منطقة التجارة الحرة العربية الكبرى الذي يقع تحت مظلة الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، وينظم الاحتفال سنويًا باليوم العربي لحماية المستهلك في إحدى الدول العربية بالتزامن مع اليوم العالمي لحماية حقوق المستهلك الذي اعتمدته منظمة الأمم المتحدة في عام 1983 لمناقشة أهم المواضيع في مجال حماية المستهلك خلال العام.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا