العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

المجتمع

البوليتكنك تنظم "اليوم المفتوح" السبت 24 فبراير في حرمها بمدينة عيسى

الأحد ١٨ فبراير ٢٠٢٤ - 11:43

تعتزم كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) تنظيم فعالية "اليوم المفتوح"، والذي يستهدف تحديدًا الطلبة المتوقع تخرجهم في الثانوية العامة العام الدراسي الجاري، ليلتحقوا بالحياة الجامعية في الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي المقبل 2024 – 2025، وكذلك أولياء أمورهم، وذلك من الساعة العاشرة صباحًا إلى الخامسة مساء يوم السبت 24 فبراير، في حرم بوليتكنك البحرين بمدينة عيسى.
 
وبهذه المناسبة، أكد الرئيس التنفيذي للبوليتكنك البروفيسور كيران أوكاهون أن "اليوم المفتوح" يشكل فرصة للطلبة وأولياء أمورهم للتعرف على الحياة الجامعية والجو العام في بوليتكنك البحرين، والتعرف على أساتذة البوليتكنك، وعلى البرامج الأكاديمية التي تطرحها الكلية، والالتقاء بموظفي الشؤون الطلابية وقسم التسجيل والأقسام الأخرى، عوضًا عن المرشدين الأكاديميين، حيث بالإمكان أخذ مشورتهم في اختيار التخصصات الجامعية التي تتوافق مع ميولهم وتلبي الحاجات الرئيسية لسوق العمل في الوقت نفسه، ليتخذ الطلبة قرارهم بواقعية واطمئنان، بالإضافة إلى التعرف على البرامج التدريبية التي تقدمها إدارة التعليم المستمر ومنها برنامج Top-Up والبرامج التحويلية، والتلمذة المهنية، عوضًا عن برامج الماجستير.
 
هذا وسيكون الموظفون على أتم الاستعداد لإرشاد الحضور والرد على استفساراتهم، وأخذهم في جولات تعريفية بأقسام البوليتكنك ومختبراتها ومراكزها، كما ستتاح للزوار أيضًا فرصة التقدم بطلب الالتحاق ببوليتكنك البحرين مباشرةً في القاعة رقم 12، وطرح أية أسئلة على فريق القبول.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا