العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

خلال أسبوعها الثالث عشر.. المحافظة الجنوبية تكّرم فائزين اثنين بجائزة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لأفضل مخيم

الخميس ١٥ فبراير ٢٠٢٤ - 16:29

تواصل جائزة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب الأسبوعية في اختيار أفضل مخيم في موسم البر 2023-2024، وبتوجيه من سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، إذ سلّم العميد حمد محمد الخياط نائب المحافظ اثنين من الفائزين وهما فواز عبداللطيف السادة و راشد سلطان العواد جوائز المسابقة في أسبوعها الثالث عشر، بحضور عدد من المسؤولين بالمحافظة الجنوبية.

وتأتي هذه الجائزة برعاية كريمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، نظير مبادرة سموه التي تسهم في تحقيق الوعي لدى المخيمين ودورها المنشود في تحقيق الاشتراطات الأمنية والتنظيمية والبيئية لدى المخيمات، وتستمر جوائز المسابقة بشكل أسبوعي حتى نهاية الموسم بتاريخ 29 فبراير 2024، وعلى الراغبين بالمشاركة القيام بتحميل تطبيق (الجنوبية) عبر الأجهزة الذكية ومن ثم اختيار مبادرة (خيم) وملئ استمارة المشاركة، علمًا بأن اللجنة المنظمة للجائزة قامت مسبقًا بزيارة عدد من المخيمات للتأكد من استيفائها للمعايير والاشتراطات التي يجب أن يلتزم بها المشاركون للمشاركة في جائزة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الأسبوعية لأفضل مخيم.

من جانبهما، تقدّم الفائزان بالجائزة ببالغ شكرهما وتقديرهما إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، نظير مبادرة سموه المتميزة التي تهتم بسلامة المخيمين خلال موسم البر، وأشادا في الوقت ذاته بالدور الذي توليه المحافظة الجنوبية لتنظيم هذه الجائزة المتميزة، بالإضافة إلى دورها في ضمان سلامة الجميع.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا