العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير الإعلام يستقبل سفيرة جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين

الخميس ٠١ فبراير ٢٠٢٤ - 12:47

استقبل الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي، وزير الإعلام، اليوم، ريهام عبدالحميد خليل سفيرة جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة تعيينها سفيرة لبلادها لدى المملكة.

وخلال اللقاء؛ أشاد وزير الإعلام بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة، وما تشهده من نماء مستمر في ظل حرص البلدين الشقيقين على الارتقاء بها إلى المستويات التي تلبي التطلعات المشتركة.

وأكد على أهمية تعزيز التعاون الإعلامي بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة، والاستفادة المتبادلة مما يمتلكه البلدان الشقيقان من خبرات وبنية تحتية وإمكانيات إعلامية متميزة، متمنيًا لسعادة السفيرة التوفيق والنجاح في أداء مهامها الدبلوماسية.

من جانبها، أعربت ريهام عبدالحميد خليل سفيرة جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين عن خالص شكرها وتقديرها لوزير الإعلام، مؤكدة حرص بلادها على توثيق روابط التعاون مع مملكة البحرين في شتى القطاعات، مشيدة بما تشهده مملكة البحرين من نهضة وتطور، ولاسيما في قطاع الإعلام.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا