العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

المجتمع

رئيس جامعة الخليج العربي يبحث مع الملحق الثقافي السعودي فرص التعاون

الثلاثاء ٣٠ يناير ٢٠٢٤ - 16:10

 اجتمع رئيس جامعة الخليج العربي الدكتور سعد بن سعود آل فهيد مع الملحق الثقافي للمملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين الدكتور مبارك بن خلف الدوسري لبحث التعاون بما يخدم الطلبة السعوديين الدارسين بكلية الطب والعلوم الطبية وكلية الدراسات العليا بجامعة الخليج العربي.

 

وخلال اللقاء ثمن رئيس جامعة الخليج الجهود والدعم الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لجامعة الخليج العربي، معربا عن اعتزازه بتخريج كوادر شبابية متميزة سرعان ما تتولى مواقع قيادية وتقود التطوير في الحقل الطبي في مختلف التخصصات، معتبرا هذا الإنجاز ترجمة  لتطلعات أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون.

 

وعلى صعيد متصل، أشاد الدكتور آل فهيد بالتطورات التي يشهدها مشروع مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الطبية، بدعم من الصندوق السعودي للتنمية، موضحًا أن المشروع عن اكتماله سيقدم خدمات طبية وفقًا لأعلى المعايير والمواصفات العالمية، إضافة إلى توفير فرصة التدريب لطلبة كلية الطب بجامعة الخليج العربي، ولتدريب تخصص الأطباء كما يتيح المستشفى الجامعي الفرصة لأعضاء هيئة التدريس بكلية الطب بالجامعة لممارسة مهنتهم الطبية.

 

ومن جانبه، ثمّن الدكتور مبارك الدوسري كل الجهود التي تبذلها إدارة جامعة الخليج العربي للارتقاء بالمخرجات، مشيداً بالتطورات التي شهدتها الخدمات المقدمة للطلبة السعوديين وباقي أبناء مجلس التعاون لدول الخليج العربية، مقدراً كل المساعي التي تبذل من رئيس الجامعة للوقوف على احتياجات الطلبة والطلبات من خلال الخدمات المتقدمة التي تحرص الجامعة على تأمينها بشكل مستمر، والتجديد في تخصصات البرامج الأكاديمية التي تقوم على التنافسية والقيادة وإدارة المعرفة والابتكار.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا