العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

المجتمع

أمين عام "مجلس المناقصات" يستقبل المشاركين في برنامج "لامع"

الاثنين ٢٩ يناير ٢٠٢٤ - 14:27

 أكد المهندس جمال عبدالعزيز العلوي أمين عام مجلس المناقصات والمزايدات أن الشباب البحريني أثبت كفاءته العالية في مختلف القطاعات وما يتمتع به من قدرات توجتها المحافل المحلية والعالمية، مشيراً إلى أن الدعم والاهتمام الحكومي بهذه الفئة مكنتها من خوض مختلف التحديات والتي استطاع تجاوزها بكل جدارة واستحقاق.

 

وأشاد بقدرات الشباب البحريني، وأهمية إعداد صفوف قيادية قادرة على ريادة الأعمال وقيادة المؤسسات ومواصلة السير بها نحو المزيد من التقدم والنماء.

 

جاء ذلك خلال استقباله للمشاركين المتأهلين للمرحلة النهائية من المشروع الوطني (لامع) والذي تنظمه وزارة شؤون الشباب، وهم أحمد عاشور من شركة الخليج لدرفلة الألمنيوم (جارمكو)، سوسن عبداللطيف من بنك "سيكو"، وروان عاشور من غرفة تجارة وصناعة البحرين، بالإضافة إلى الأستاذة ندى القصاب مرشدة الفريق المشارك وذلك لمناقشة محور ريادة الأعمال.

 

وخلال اللقاء أشاد العلوي برؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب في دعم وتمكين الشباب البحريني الذي أسهم في جعل مملكة البحرين نموذجاً يحتذى به في تمكين الشباب ورفدهم بكافة المهارات والقدرات لتبوئهم المناصب العليا وريادة الأعمال.

 

وأوضح العلوي أن إشراك الشباب في تحمل المسؤولية في مختلف الميادين وفي مجال بيئة الأعمال والقطاع الخاص هو من أهم ركائز المسيرة التنموية التي تشهدها مملكة البحرين، منوهاً بالبصمات الواضحة للشباب البحريني في تحقيق الإنجازات المختلفة والدفع بعجلة التنمية نحو المزيد من التطور والازدهار.

 

من جانبهم أعرب المشاركون في المشروع عن بالغ شكرهم وتقديرهم للمهندس جمال العلوي لاستقبالهم ومناقشة الأفكار المطروحة من قبلهم وتقديم المشورة والنصح في سبيل دعم المشروع المطروح بصورة كبيرة مما يسهم في تطوير وصياغة سياسات ناجحة في مجال ريادة الأعمال.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا