العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير الصناعة والتجارة يجتمع بوزير الصناعة والتجارة والتموين الأردني على هامش اجتماعات اللجنة العليا للشراكة الصناعية التكاملية لتنمية اقتصادية مستدامة

الأربعاء ١٠ يناير ٢٠٢٤ - 16:52

اجتمع سعادة السيد عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة، بيوسف محمود الشمالي وزير الصناعة والتجارة والتموين بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، بحضور سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى مملكة البحرين رامي صالح وريكات العدوان وذلك على هامش اجتماعات اللجنة العليا للشراكة الصناعية التكاملية لتنمية اقتصادية مستدامة والتي تقام في مملكة البحرين.

وفي مستهل اللقاء، أكد وزير الصناعة والتجارة على عمق العلاقات الثنائية التي تربط مملكة البحرين بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، مشيراً إلى أهمية توسيع آفاق التعاون والعمل المشترك بين البلدين الشقيقين، لاسيما فيما يتعلق برفد القطاعات الاقتصادية بشكل عام.

كما جرى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وبالأخص منها التي تركز على العلاقات الاقتصادية المشتركة بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، وسبل تعزيزها وتطويرها بالشكل الذي يحقق الأهداف المشتركة بين البلدين الشقيقين.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا