العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير الإعلام يتسلم نسخة من ديوان "الحمديات" للشاعر محمد هادي الحلواجي

الأربعاء ١٠ يناير ٢٠٢٤ - 13:06

استقبل الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير الإعلام، في مكتبه اليوم، الشاعر محمد هادي الحلواجي، حيث أهداه نسخة من ديوانه الشعري "الحمديات"، الذي يتضمن القصائد الشعرية التي ألقاها في حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، في مختلف المناسبات.

وقد رحب وزير الإعلام بالشاعر محمد الحلواجي، معربًا عن فخره واعتزازه بهذا الإهداء، وما يتضمنه الديوان الشعري من قصائد وطنية متميزة ولوحات فنية تسلط الضوء على ملامح مهمة من المسيرة التنموية لمملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم، وما يتمتع به جلالته من حكمة وفكر مستنير في قيادة الوطن وتعزيز نهضته الشاملة.

وأشاد وزير الإعلام بعطاء الشاعر الحلواجي، وما قدمه خلال مسيرته الأدبية من نتاج شعري متميز، كان له بالغ الأثر في إثراء الحراك الشعري والأدبي بمملكة البحرين، مثمنًا دور الشعر والأدب في تعزيز روح المواطنة ومشاعر الولاء والانتماء الوطني لدى المجتمع، متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا