عقدت لجنة تكافؤ الفرص بمجلس المناقصات والمزايدات اجتماعها الدوري الثاني للعام الحالي، برئاسة المهندسة ريما عيسى الصفار مدير إدارة التقييم الفني رئيس اللجنة.
وخلال الاجتماع، ناقشت اللجنة الخطة التشغيلية للنصف الثاني من العام، مستعرضةً مجموعة من المبادرات والمقترحات التي تهدف إلى مواصلة دعم المرأة وتلبية تطلعاتها، بما يعزز من بيئة العمل الداعمة والمحفزة على التميز والإبداع.
واختتمت اللجنة اجتماعها بتأكيد مواصلة تنفيذ خططها وبرامجها الهادفة إلى ترسيخ مبادئ تكافؤ الفرص وتعزيز تقدم المرأة، بما يسهم في تطوير الأداء المؤسسي ورفع مستوى الكفاءة والتميز في المجلس.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك