أعلنت هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية إطلاق قناتها الرسمية الجديدة على تطبيق «واتساب»، في خطوة تهدف إلى مواصلة تعزيز قنوات التوعية الرقمية مع الجمهور، ورفع مستوى الوعي بالخدمات الإلكترونية الحكومية، إلى جانب إتاحة أحدث المستجدات بصورة آنية ومباشرة للمشتركين في القناة.
ويأتي إطلاق القناة ضمن جهود الهيئة المستمرة لدعم التحول الرقمي وتعزيز التوعية والاتصال الفعال مع الجمهور وذلك من خلال توسيع منظومة قنواتها الرقمية بما يسهم في، تعزيز الوصول إلى المعلومات ومواكبة آخر المستجدات للخدمات الحكومية.
ودعت الهيئة الجمهور إلى الانضمام إلى القناة من خلال مسح رمز الاستجابة السريع (QR Code) المتاح عبر جميع حسابات الهيئة الرسمية igabahrain@، والمواقع الإلكترونية التابعة لها لتسلم آخر المستجدات.
وتأتي قناة الواتساب للهيئة ضمن منظومة رقمية متكاملة تهدف إلى مواصلة تعزيز التكامل بين قنوات التوعية وتوسيع نطاق الوصول إلى الجمهور بكفاءة وفاعلية.
كما جددت الهيئة دعوتها إلى الجمهور للانضمام إلى قناتها الجديدة بهدف تعزيز توعيتهم واستمرار اطلاعهم على آخر المستجدات، بجانب متابعتهم لحساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها، ومواصلة الاستفادة من قنواتها الأخرى المتمثلة في البوابة الوطنية لمملكة البحرين bahrain.bh وتطبيق حكومتي المتوفر على bahrain.bh/apps.
ولمزيد من المعلومات، يمكن للمواطنين والمقيمين التواصل عبر مركز اتصال الخدمات الحكومية 80008001 أو عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى «تواصل» أو تطبيق «تواصل».

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك